• English
  • فارسی
  • العربية
  • Русский
  • Studyco Logo
    Studyco
    Studyco
    Studyco
    Studyco
    Studyco

    جامعة اوتارا

     

     

    جامعه اوتارا

    University Utra Malaysia -UUM


    تأسست UUM يوم 16 فبراير 1984 تحت الطلب جامعه اوتارا 1984 في ماليزيا. الهدف الرئيسي لإنشاء هذه الجامعة فريدة من نوعها العام السادس وحتى يومنا هذا كانت لتدريب وإنتاج تجمع تشتد الحاجة إليها من المتخصصين في مجالات الأعمال والإدارة للأسواق المحلية والدولية.

     

     

    جامعة اوتارا



    جامعه اوتارا جامعه كبيره حيث يطوق الحرم الجامعي الحرم الجامعي 1061 هكتار، والتي كانت في الأصل منطقة تعدين القصدير، وبها مناظر طبيعية جميلة، والغابات الاستوائية الخصبة والتلال المتموجة. وبالإضافة إلى ذلك، كان فيها اثنين من الأنهار من خلال الحرم الجامعي - نهري Sintok وBadak - وهذا يخلق بيئة أكثر لطيف وهادئه للدراسه. جامعه UUM لديها واحد من أجمل المؤهلات في التصنيفات للجامعات الحديثة في المنطقة الشمالية.

     

    شعار الجامعة


    جامعه اوتارا تعتبر من افضل الجامعات في مجال التعليم في ماليزيا وهي من اكبر الجامعات المعروفه في مجال الاداره والتجاره وبعض التخصصات الاخرى والجامعه التي تتمركز في ولايه كدح في شمال ماليزيا وعلى مسافه حوالي 300 كم من العاصمه تكاد تكون الافضل ضمن الجامعات الماليزيه في عده مجالات كالعلوم والاداره الانسانيه وغيرها من المجالات.
     


    تضم جامعه اوتارا عدد من الكليات منها:
     

    • كلية الاقتصاد كلية الاتصالات واللغات كلية المال والبنوك
    • كلية التطور الإنساني والاجتماعي كلية إدارة الأعمال كلية إدارة المراكز
    • السياحة والمستشفيات
    • كلية الدراسات العالمية كلية الإدارة العامة والقانون كلية إدارة التكنولوجيا
    • كلية المحاسبة كلية تقنية المعلومات كلية العلوم المعرفية والتربيوية
    • الزراعة ومواضيع ذات صلة
    • العلوم التطبيقية والصرفة
    • العمارة والبناء والتخطيط
    • الأعمال والإدارة
    • علوم الكمبيوتر والرياضيات
    • الفنون الإبداعية والتصميم
    • التعليم والتدريب
    • الهندسة والتكنولوجيا
    • الصحة والطب
    • العلوم الإنسانية
    • القانون
    • ماجستير في إدارة الأعمال
    • الدراسات الاجتماعية والاتصالات
    • السفر والسياحة والضيافة
    • كلية العلوم الكمية



    ما الذي يميز جامعه اوتارا عن غيرها؟

    ببساطة، فإن العديد من الطلاب الذين قدموا ودخلو الجامعه السنين! انهم يتحملون وأفضل شهادات أي شخص يمكن أن يطلب من أي وقت مضى لان الجامعه تمتلك برنامج تفصيلي حيث تقوم جامعه اوتارا بتدريس تخصصات البكلاريوس والدراسات العليا من قبل مجموعه من الكليات المتميزه والاساسيه وهي كليه الاداره والاعمال وكليه القانون والدراسات الدوليه وغيرها من الكليات المتميزة.

    من تلك الكليات


     

     


    - تكنولوجيا المعلومات،
    نظام ذكي، التجارية التقنية
    قسم الدراسات التربوية


    - التربية والتعليم،
    وإدارة للتربية وبرينسيبالشيب
    العلوم الإنسانية قسم


    - اللغويات التطبيقية،
    والاتصالات،
    والدراسات الإسلامية،
    التاريخ
    البدنية شعبة العلوم


    - علوم القرار،
    والرياضيات،
    والإحصاء
    شعبة العلوم الاجتماعية


    - إدارة الإرشاد
    وعلم النفس
    والسياحة والضيافة
    ، والاقتصاد،
    والسلامة المهنية
    وإدارة الصحة
    المالية والمحاسبة


    - الديوان المالية
    والمصرفية والتأمين والمحاسبة
    إدارة الدراسات

    -إدارة الموارد البشرية،
    الإدارة،
    إدارة الأعمال،
    التسويق
    تنظيم المشاريع والتسويق قسم الدراسات


    - إدارة التكنولوجيا،
    إدارة المشاريع،
    وإدارة سلسلة التوريد،
    إدارة الأعمال الدولية

    -القانون،
    الإدارة العامة،
    ، علم الاجتماع،


    دراسات الدولية المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي الماليزية، ومعتمدة أيضا من قبل الهيئات المهنية مثل المعهد الماليزي للمحاسبة (MIA)، المعهد الوطني للمحاسبة (NIA)، ACCA، CPA (استراليا)، CIMA، ICMA (استراليا)، وجمعية التخطيط المالي في ماليزيا، والمحاماة المؤهلة كالمجلس الماليزي (LPQB) .
     



    حرم الخدمات

    مختبرات الكمبيوتر والنقاط الساخنة اللاسلكية وتستخدم معامل الكمبيوتر للحصول على التعليم والتعلم والبحث العلمي. يتم إجراء أكثر من 5000 أجهزة الكمبيوتر المتوفرة للاستخدام الطالب ويتم ربط كل هذه الحواسيب إلى شبكة محلية متكاملة .


    توفر العديد من النقاط الساخنة اللاسلكية في جميع أنحاء الحرم الجامعي هو جانب آخر من جوانب تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وسرعة وتيرة جامعه اوتارا الماليزية التي تمنح جميع الطلاب المسجلين في جامعه اوتارا امتياز امتلاك حساب بريد إلكتروني شخصي.



    المكتبه


    وبهية سلطانة المكتبة هي مكتبة مؤتمتة بالكامل كما فعلت في مكان نظام المكتبات المتكامل المعروف باسم (المكتبة نظام المعلومات الآلي للتكنولوجيا). مكتبة لديها اكثر من 1042871 العناصر في مجموعاتها، بما في ذلك 292538 مجلدا من المواد المطبوعة، 654139 وحدات من غير المطبوعة والمواد والبنود 96194 في شكل الكتروني / الرقمية. وتشترك المكتبة حاليا إلى 29262 عنوانا من الدوريات الإلكترونية المرموقة و42000 عنوانا من الكتب الإلكترونية. كما ان هناك مجموعات الإنترنت والخدمات لتسهيل وتشجيع استخدام تكنولوجيا المعلومات من قبل عملائها. ويرصد أيضا جمع على شبكة الإنترنت للأعضاء المسجلين عن طريق الإنترنت، أي زمان ومكان.


    السكن الجامعي

    حامعه اوتارا توفر السكن لل22000 تقريبا من طلابها في 15 القاعات السكنية، والذي يتضمن قاعة سكنية للطلاب المتزوجين. تتم تسمية العديد من هذه القاعات بعد الشركات متعددة الجنسيات. القاعات طالب السكنية ماس، TENAGA ناسيونال، TRADEWINDS، بروتون، بتروناس، EON، داربي سايم، متفرقات، TM، PERWAJA، مايبنك، معاملات البنوك، ALBUKHARY ياياسان، راكيات، والمصرف المشاريع الصغيرة والمتوسطة.وعدد من الشركات المحليه . وهناك غرف مشتركة كما يوجد كافتيريا، ومرافق الغسيل، والمحلات التجارية والترفيه والمرافق الرياضية. اسكواش مول


    جامعه اوتارا وهو حرم الجامعة بذاتها. كما يتم الاعتناء بهذه الاحتياجات جميع الطلاب الأساسية لفي الحرم الجامعي. وتقع معظم المنشآت في العصر الحديث مركزيا في مول اسكواش. هذه التسهيلات تشمل التسهيلات المصرفية (بي إس، وBIMB)، ومكتب البريد المحلي، مكتبة التعاونية، ومطعم، والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 350 شخصا في وقت واحد. مول لديها أيضا سوق صغيرة أن وازم القرطاسية، مواد التجميل، محلات البقالة وغيرها من السلع بأسعار معقولة. تقع داخل مباني مجمع ما بين 40 متجر الكثير مع مجموعة متنوعة من الشركات التي تتراوح بين سايبر المراكز، وصالونات الشعر، ومبيعات أجهزة الكمبيوتر ووسائل الاتصالات والمحلات التجارية خدمة لمراكز خدمة التصوير. مول اسكواش هو المحور الذي يضم جميع المرافق الأساسية.



    مركز الصحة في جامعه اوتارا



    منظمة الصحة جامعة يقدم المركز خدمات صحية شاملة تغطي العلاج الطبي وعلاج الأسنان، وتقديم المشورة، والإسعافات الأولية، والجراحة، والأدوية للطلاب والموظفين. وتشمل المرافق الأخرى مختبر أمراض الدم المحوسب، مختبر التصوير والتشخيص، وأيضا للأطفال وخدمات ما قبل الولادة السريرية. ويمكن للطلاب الحصول على العلاج الطبي من مستشفى عام أو دولة مقابل رسوم رمزية. ومع ذلك، وينصح الطلاب الدوليين للحصول على تغطية شاملة للتأمين الصحي.



    المرافق الرياضية والترفيهية في جامعه اوتارا


    الجامعة توفر العديد من التسهيلات لممارسة الرياضة والأنشطة الترفيهية لجميع الطلاب والموظفين كجزء من هدف لتطوير المجتمع ماديا وصحيا عقليا. في سعيها لتطوير جيدا مقربة الأفراد، والجامعة لديها مجموعة واسعة من المرافق الرياضية والترفيهية، والتي تشمل حوض سباحة ، ملعب مصغر مع دولة من مضمار الجري، ومجموعة والرماية وتنس الريشة وتنس، كرة السلة، الكرة الطائرة والركبي والهوكي والبيسبول وكرة اليد وكرة الشبكة المحاكم، فضلا عن ملاعب كرة القدم.


    UUM هي الجامعة الوحيدة في ماليزيا التي لديها دائرة الضوء كارت ومركز للفروسية، فضلا عن إعجاب ملعب للجولف مكون من 9 حفر. وتوفر الجامعة أيضا مرافق ترفيهية لل، والتجديف الركض المشي وركوب الدراجات، الغابة، والتسلق والهبوط من قمم الجبال والتخييم. أحدث اعتزاز للجامعة هو للرماية تونكو صافيناز Intan المدى. هذا رماية 23 فدان والتي تكلف مليون RM1.6 هو دفعة كبيرة لجهود الجامعة لتوفير أفضل التسهيلات لتشجيع مزيد من التفوق الرياضي في البلاد.

     

       

         للمزيد من المعلومات، يرجى   الاتصال   بنا

    أو

     ملء وإرسال إستمارة الطلب وذلك للحصول علی مزید من المعلومات و إنجاز تقییم أفضل

    آخر التحدیثات: 04 August 2012
    المحرر: Ahmad Mirza
                                                 Print Friendly Version of this pagePrint Get a PDF version of this webpagePDF
    StudyCo | Study in Australia
    Author H Review
    Date published: 01/08/2012
    5 / 5 stars